أعلنت إذاعة إنيرجي ، اليوم الجمعة، أنها شرعت في بث برامجها في المغرب، مقترحة شبكة برمجة غنية ومتنوعة من الموسيقى ومواعيد رئيسية مثل "إنيرجي مورنينغ" و"لو ريد شوو".
وأوضحت الإذاعة، في بلاغ لها، أن المغرب يعتبر، من ضمن البلدان ال16 التي تبث فيها الإذاعة، أول بلد في إفريقيا تبث فيه برامج بالصيغة المحلية، مبرزة أن هذا الأمر يشكل مبعث فخر لإدارتها وف رقها التي تطمح إلى إثراء المشهد الإذاعي والإعلامي المغربي من خلال عرض ترفيهي غني يبرز المواهب الشابة المغربية.
وأضاف البلاغ أن إطلاق بث إذاعة إنيرجي في المغرب يتزامن مع إطلاق نشاطها الرقمي، بدءا بالموقع الإلكتروني وتطبيقات الهاتف المحمول، مشيرة إلى أنه سيكون بوسع الجمهور الشاب، بفضل هذا النظام، الاستمتاع بمحتوى ترفيهي جديد ودينامي ومتطور.
وشدد المصدر ذاته على أن هذه الإذاعة عبأت الوسائل اللازمة لترتقي إلى مصاف الرائد على صعيد قطاع الترفيه الرقمي.
وقال حكيم شكراوي، الرئيس التنفيذي لإذاعة بلانيت، وهي الشركة المالكة للترخيص الحصري للعلامة إنيرجي في المغرب، "إن تطور نشر العلامة إنيرجي في المغرب يعزز استراتيجيتنا. فبعد إطلاق الأنشطة المناسباتية من خلال تنظيم سلسلة من التظاهرات الناجحة للغاية، يسعدنا أن نطلق النشاط الإذاعي".
وأبرز شكراوي أن جميع الموارد اللازمة تم استثمارها لتكون هذه الإذاعة في مستوى انتظارات وتطلعات الجمهور المغربي الشاب.
واقتناعا منها بأن الشكل الموسيقي لإنيرجي سيغري الجمهور المغربي، تراهن إدارة مجموعة إنيرجي، بشكل كبير، على التكامل بين الأشكال التعبيرية التي تعتمدها العلامة، من خلال المزاوجة بين القوة الرقمية وقوة الحضور الميداني من خلال تنظيم التظاهرات ولقاء الجمهور المغربي.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


صوت وصورة

Hijri Date

الخميس 6 ربيع الأوّل 1440

الخميس 15 تشرين2/نوفمبر 2018

Salaat Times

أحوال الطقس Weather

 
Go to top