Résultats de recherche d'images pour « ‫سنطرال دانون تخفض سعر الحليب ب‬‎ »

بعد نحو خمسة أشهر على بداية حملة المقاطعة التي شملت ثلاث منتجات استهلاكية بالمغرب، قررت شركة سنطرال دانون تخفيض سعر الحليب وطرح منتج جديد يتناسب مع القدرة الاستهلاكية للمغاربة وفق الشركة. وجاءت هذه القرارات بعد حملة تواصلية قامت بها شركة سنطرال على أسابيع في بمختلف الوسائل التواصلية، سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو عبر لقاءات مباشرة مع المستهلكين والتجار والفلاحين، زيادة على لقاءات مباشرة قام بها رئيس مجموعة دانون ايمانويل فابر مع بعض مديري صفحات المقاطعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبالرغم من الإجراءات والقرارات التي اتخذتها الشركة، والتي أعلنت عنها خلال ندوة صحفية أول أمس الثلاثاء بالدار البيضاء، فإن الشركة تترقب ما سيترتب عن هذه القرارات والإجراءات كما تنتظر تجاوب المستهلك المغربي، خصوصا المستهلكين المقاطعين. هذا الترقب عبر عنه الرئيس المدير العام لمجموعة “دانون” المالكة لشركة سنطرال دانون، ايمانويل فابر الذي حضر الندوة، بالقول ” إن مستقبل العلامة بين أيدي المغاربة”. وهو ما ذهب إليه أيضا مدير شركة “سنطرال دانون” بالمغرب ديدي لوبلان، حيث أكد أن أسباب المقاطعة ما زال غير مفهومة بالنسبة للشركة.
وتتوقع الشركة أن يتجاوب المستهلك المغربي مع القرارات والإجراءات التي كشفت عنها أول أمس، والتي تهم بالدرجة الأولى تخفيض سعر الحليب ب 0.3 درهم ليصبح سعر علبة الحليب من حجم 470 مل 3.20 درهما. وزيادة على ذلك طرحت الشركة منتجا جديدا بسعر 2.50 درهما لكيس من حجم 470 مل من الحليب الطري المبستر نصف دسم.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


صوت وصورة

Hijri Date

السبت 8 ربيع الأوّل 1440

السبت 17 تشرين2/نوفمبر 2018

Salaat Times

أحوال الطقس Weather

 
Go to top