أكد ويلفريد ميرت منسق ملتقى محمد السادس لألعاب القوى، أن جميع التدابير اتخذت لإنجاح النسخة العاشرة، المقرر إقامتها يوم 16 يوليوز المقبل بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وقال ميرت إنه انضم لمنافسات العصبة الماسية السنة الماضية، وبلغ دورته العاشرة، لذلك يجب أن يستمر على نفس المنوال، مشيرا إلى أن جميع التدابير اتحدت من أجل حضور العديد من الأبطال الأولمبيين، وأبطال العالم، لإنجاح هذا الحدث الرياضي الدولي.
وأبرز ميرت أنه على عكس النسخ السابقة التي أقيمت في أواخر شهر ماي أو بداية يونبو، تمت برمجة ملتقى محمد السادس هذه السنة في موعد مناسب، وهو 16 يوليوز، أي على بعد أسبوعين من انطلاق منافسات بطولة العالم بلندن، الشيء الذي سيحفز العدائين على تقديم أحسن ما لديهم.
وتعرف نسخة هذه السنة مشاركة أحسن العدائين على مستوى العالم، كالأمريكي جوستن كاتلن البطل الأولمبي في مسافة 200 متر سنة 2004، وبطل العالم سنة 2005، والكندي أندري دي كراس وصيف بطل أولمبياد ريو 2016 في مسافة 200 متر، وصاحب الميدالية الذهبية في مسافة 100 متر، والأمريكي كلايتون ميرفي، صاحب الميدالية البرونزية في مسافة 800 متر في أولمبياد ريو 2016، والكيني كونسيسليس كيبريتو، البطل الأولمبي في مسافة 3000 متر موانع بريو دي جانيرو 2016.

أضف تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع


صوت وصورة

Hijri Date

الأربعاء 15 المحرّم 1440

الأربعاء 26 أيلول/سبتمبر 2018

Salaat Times

أحوال الطقس Weather

 
Go to top